ائتلاف الزهراء
مرحبابك عزيزى الزائر فى منتدى مدرسة الزهراء الثانوية للبنات بمدينة درنة اذا كانت هذة زيارتك الاولة فأهلا بك واذا كنت تود التسجيل فمرحبا بك بيننا
ائتلاف الزهراء
مرحبابك عزيزى الزائر فى منتدى مدرسة الزهراء الثانوية للبنات بمدينة درنة اذا كانت هذة زيارتك الاولة فأهلا بك واذا كنت تود التسجيل فمرحبا بك بيننا
ائتلاف الزهراء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى علمى وثقافى بمدينه درنة الحرة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
التبادل الاعلاني
منتديات ليبيا الثانويات

من يبى يلعب !! :)

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اميمه ناصر حسان
عضو بارز
اميمه ناصر حسان

من يبى يلعب !! :) Empty
مُساهمةموضوع: من يبى يلعب !! :)   من يبى يلعب !! :) Emptyالسبت ديسمبر 25, 2010 10:15 am

من يبى يلعب !! :) MLnF6-81mQ_814879566

بسم الله الرحمان الرحيم

اولا هاي اللعبه رح يشترك فيها كل عضو موجود
يعنى انا اضيف سوال او نكته او ازا انا كنت احب اسئل عضو او اطلب منو يحكيلى نكته
اعطيه سؤال وبدى العضو هاذا بالذات يحكيلى الجواب ...!

يعنى انا رح ابدأأ واختار black rose
انا بدى اسئلها بالانجليزى
firt how r u today!!i just wanna to ask u to say to a joke that is give me a big laugh and i will tell u abaut my laugh where is it like ok
اوكى انا سالتها انو تحكيلى نكته اتخليى اموت من الضحك وانا رح اجاوبها بصراحه ازا كانت حلوه ولا يعنى.. Rolling Eyes

من يبى يلعب !! :) WH335-avDe_775483502

اتمنى انو اتكون فكره اللعبه وصلتكم بدى تفاعل فى ها الللعبه اوكى
وبعد ما اتجاوب black rose رح تختار حدى تانى تمااااام
يلا نبدأ اللعبه
شوشو
عضو بارز
شوشو

مُساهمةموضوع: رد: من يبى يلعب !! :)   من يبى يلعب !! :) Emptyالأحد ديسمبر 26, 2010 1:58 am

انااا نلعب ...
يحي ازقوقو
عضو بارز

مُساهمةموضوع: رد: من يبى يلعب !! :)   من يبى يلعب !! :) Emptyالأحد ديسمبر 26, 2010 8:41 pm

لعبونا cheers
http://thanaoyat.ahlamountada.com
?????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: من يبى يلعب !! :)   من يبى يلعب !! :) Emptyالإثنين ديسمبر 27, 2010 8:24 pm

انا اود اللعب والمشاركة وابداء الري ولكن لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اعرف كيف اسجل في المنتدي الرجاء الرد Sad ساعدوني انا انتظر الرد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
Black Rose
عضو بارز
Black Rose

مُساهمةموضوع: رد: من يبى يلعب !! :)   من يبى يلعب !! :) Emptyالثلاثاء ديسمبر 28, 2010 11:26 am

ريماس كتب:
انا اود اللعب والمشاركة وابداء الري ولكن لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اعرف كيف اسجل في المنتدي الرجاء الرد Sad ساعدوني انا انتظر الرد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أهلاً وسسهلاً اختي العزيزه
اذا حبيتي انك تسجلي
فلازم تروحين للصفحه الرئيسية للمنتدى
بعدين تختارين " التسجيل " الي ملون باللون البنفسجي
ثم بعدها تختارين " اوافق على هذه الشروط "
بعدين تدخلين : اسم العضو
عنوان البريد الالكتروني
كلمة السر
و لازم تملين حقول البروفايل
و هي انك تختارين الجنس " أنثى او ذكر "
و تاريخ الميلاد
و عملك ..
و بس .. يسسعدنا انك تنظمين لمنتدانا ^^
Wink
?????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: من يبى يلعب !! :)   من يبى يلعب !! :) Emptyالثلاثاء ديسمبر 28, 2010 11:14 pm

اختي العزيزة اسفة علي التعب لكن انا ادخل في البيانات المطلوبة وللللللللللللككككككككككن......... silent بعدها ماذا افعل لان صديقتي admin قالتلي انها ستظهر لكي رابطة في بريدكي الخاص لكن لم تظهر اي رابطة مممممممممممممممماااااااااااذذذذذذذذذذاااااااااا افعل؟ الرجاء الرد علي واسفة علي التعب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة Mad
Black Rose
عضو بارز
Black Rose

مُساهمةموضوع: رد: من يبى يلعب !! :)   من يبى يلعب !! :) Emptyالأربعاء ديسمبر 29, 2010 12:23 am

ريماس كتب:
اختي العزيزة اسفة علي التعب لكن انا ادخل في البيانات المطلوبة وللللللللللللككككككككككن......... silent بعدها ماذا افعل لان صديقتي admin قالتلي انها ستظهر لكي رابطة في بريدكي الخاص لكن لم تظهر اي رابطة مممممممممممممممماااااااااااذذذذذذذذذذاااااااااا افعل؟ الرجاء الرد علي واسفة علي التعب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة Mad
نعم اختي بعد متكملين التسجيل تروحين على ايميلك لازم تستلمين رساله من المنتدى
لتفعيل العضويه .. بس تفتحين الرساله و تدخلين عالموقع من خلال الرابط الي في الرساله
حتتفعل العضويه و بعدين راح تكدرين تضيفين مواضيع و مشاركات بسهوله ..
لا اختي لا تعب و لا شي تدللين ورده ^^
سحر العيون
عضو بارز
سحر العيون

مُساهمةموضوع: رد: من يبى يلعب !! :)   من يبى يلعب !! :) Emptyالأربعاء ديسمبر 29, 2010 3:06 pm

اخت ريماس وفي الرساله بsbam
?????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: من يبى يلعب !! :)   من يبى يلعب !! :) Emptyالأربعاء ديسمبر 29, 2010 8:37 pm

مشكككككوووررررررةةةةةة اختي black rose واختي سحر العيون عمري ماراح انسي اللي درتنا امعايا وشكرا مرة ثانية اختي اي حاجة تبيها انا جاهزة ياريت نلقي الايميل امتاعكن بصراحة حبيت انتعرف اكثر لو انتن عندكن رغبة طبعا وبارك الله فيكن وجزاكن خير الجزاء سلام
?????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: من يبى يلعب !! :)   من يبى يلعب !! :) Emptyالأربعاء ديسمبر 29, 2010 8:40 pm

اختي اسفة ماحسبت حساب ان هذا منتدي bom
يحي ازقوقو
عضو بارز

مُساهمةموضوع: رد: من يبى يلعب !! :)   من يبى يلعب !! :) Emptyالأحد يناير 02, 2011 3:13 pm

اقتباس :

نعم اختي بعد متكملين التسجيل تروحين على ايميلك لازم تستلمين رساله من المنتدى
لتفعيل العضويه .. بس تفتحين الرساله و تدخلين عالموقع من خلال الرابط الي في الرساله
حتتفعل العضويه و بعدين راح تكدرين تضيفين مواضيع و مشاركات بسهوله ..
لا اختي لا تعب و لا شي تدللين ورده ^^

بدال دواخ ألراس نرجو من ألمديره تشغيل ألتفعيل ألتلقائي للعضويات طبعا هذا حل لكن فيه سلبيات
http://thanaoyat.ahlamountada.com
Black Rose
عضو بارز
Black Rose

مُساهمةموضوع: رد: من يبى يلعب !! :)   من يبى يلعب !! :) Emptyالأربعاء يناير 05, 2011 3:44 pm

طبعاً نسسسينا شنو الموضضوع الأساسي
سسوري حبيبتي أميمة ^^
بس ان ششاء الله نلعب بعد الامتحانات

من يبى يلعب !! :)
صفحة 1 من اصل 1