ائتلاف الزهراء
مرحبابك عزيزى الزائر فى منتدى مدرسة الزهراء الثانوية للبنات بمدينة درنة اذا كانت هذة زيارتك الاولة فأهلا بك واذا كنت تود التسجيل فمرحبا بك بيننا
ائتلاف الزهراء
مرحبابك عزيزى الزائر فى منتدى مدرسة الزهراء الثانوية للبنات بمدينة درنة اذا كانت هذة زيارتك الاولة فأهلا بك واذا كنت تود التسجيل فمرحبا بك بيننا
ائتلاف الزهراء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى علمى وثقافى بمدينه درنة الحرة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
التبادل الاعلاني
منتديات ليبيا الثانويات

هل أحسستي بتغيير بعد الثوره؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المشتاقة للجنه
عضو بارز
المشتاقة للجنه

هل أحسستي بتغيير بعد الثوره؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل أحسستي بتغيير بعد الثوره؟   هل أحسستي بتغيير بعد الثوره؟ Emptyالأربعاء يوليو 20, 2011 2:02 am

من ناحيتي أنا أحسست بتغيير كبير لان من قبل كان قدامي غير القوى العامله ونهايتي في الحوش لكن بعد الثوره كأني ضمنت مستقبلي وانه كل واحد هايحصل على حسب جهد مفش واااسطات لا شي وأكيد هايقعد في حاجات سمحه في ليبيا ايخليك اتعيشي حياتك بسعاده...
معلش نبي انضيف ان الثوره ضيعت منه هذي السنه بس تيالي خير من انه ايضيع مستقبلنا كله
سلامي للثوار ربي معاكم
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
احدى طالبات الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: هل أحسستي بتغيير بعد الثوره؟   هل أحسستي بتغيير بعد الثوره؟ Emptyالأربعاء يوليو 20, 2011 5:02 am

السلام عليكم اختي المشتاقه للجنه انا بصراحه احساسي بالهثورات العربيه كلها انه جمعت العرب خلتهن يتوحدو يعني السوري يحس باليبي والمصري بالتونسي وهكذا وبصراحه عجبتني كلمتك انه اضيع سنه احسن من العمر كله
وممكن بينكن كلكن تقولوا هي شو دخلا بس بصراحه بقول وبدون ازعاج دخلني لانه انا مقيمه بليبيا ومقررين انه ما نغادرها ابدا غير زيارات لسوريا طبعا لانه بلدنا وما ننكر اصلنا وبيهمني انه تكون ليبيا بخير لاني ربيت فيها وحتى ولدت فيها
وبالنسبه لتغير المدينه بعد الثورة يعني صرنا نسمع كلام حقيقي بالاذاعه درنه وحتى الشباب تغيرو صارو يهتموا بنظافة شوارعن ما يهملوا ابدا وبالاخير وليس اخرا بتمنى انه الامن والامان يعم كل ارجاء العالم العربي كله والله ينصر الاسلام والمسلمين واللى عم يقرا يقول امين
سحر العيون
عضو بارز
سحر العيون

مُساهمةموضوع: رد: هل أحسستي بتغيير بعد الثوره؟   هل أحسستي بتغيير بعد الثوره؟ Emptyالخميس يوليو 21, 2011 3:38 am

احسست بتغير كبير في حياتي حسيت اني حره اني عندي رائي في حياتي حتى من قبل كنت ما انحبش انقول انا ليبيا لان الناس كانو واخ>ين على اليبين انهم متخلفين وحجات يقهرن لا كن توا انقول اني ليبيا وانا رافعه راسي لفوق ونفتخر بوطني وبالثوار الاحرار

هل أحسستي بتغيير بعد الثوره؟
صفحة 1 من اصل 1