ائتلاف الزهراء
مرحبابك عزيزى الزائر فى منتدى مدرسة الزهراء الثانوية للبنات بمدينة درنة اذا كانت هذة زيارتك الاولة فأهلا بك واذا كنت تود التسجيل فمرحبا بك بيننا


منتدى علمى وثقافى بمدينه درنة الحرة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
التبادل الاعلاني
منتديات ليبيا الثانويات

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Butty star
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 310
العمر : 23

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء أغسطس 03, 2011 9:17 pm

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
كيف انا اقولكم
تجعل لسانك رطب بذكر الله
(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)
غض البصر
(الشعور بالكره لصنف الحريم)
صلة الرحم
(على طول هربان عند أمه)
المحافظة على الوزن
(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....
وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل
فسيصبح من العظماء
لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل "وراء كل رجل عظيم امرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحر العيون
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 617
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء أغسطس 03, 2011 10:45 pm

ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 1073
العمر : 23
الموقع : الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء أغسطس 03, 2011 11:42 pm

فعلا طيب مافي فوائد الرجل النكدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Butty star
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 310
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الخميس أغسطس 04, 2011 12:12 am

بتوقع نفس الشي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هناء عبدالعظيم
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 6
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين أكتوبر 24, 2011 3:22 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عسل عثل يا(4)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
flower
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 335

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الخميس أكتوبر 27, 2011 10:47 pm

هههههههههه حلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Butty star
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 310
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الخميس أكتوبر 27, 2011 11:22 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه انتو احلى عثل والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ائتلاف الزهراء  :: منتديات التسلية والترفية-
انتقل الى: