ائتلاف الزهراء
مرحبابك عزيزى الزائر فى منتدى مدرسة الزهراء الثانوية للبنات بمدينة درنة اذا كانت هذة زيارتك الاولة فأهلا بك واذا كنت تود التسجيل فمرحبا بك بيننا
ائتلاف الزهراء
مرحبابك عزيزى الزائر فى منتدى مدرسة الزهراء الثانوية للبنات بمدينة درنة اذا كانت هذة زيارتك الاولة فأهلا بك واذا كنت تود التسجيل فمرحبا بك بيننا
ائتلاف الزهراء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى علمى وثقافى بمدينه درنة الحرة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
التبادل الاعلاني
منتديات ليبيا الثانويات

عاجل لمن عنده لوحة تحكم

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
يحي ازقوقو
عضو بارز

عاجل لمن عنده لوحة تحكم Empty
مُساهمةموضوع: عاجل لمن عنده لوحة تحكم   عاجل لمن عنده لوحة تحكم Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 3:01 am

بسم الله الرحمن الرحيم
أخواتي العضوات بالخصوص المديرات عندي شي مهم بدي أولو
أولا يوجد أخطاء بالمنتدى مثل عدم تناسق صفحة المواضيع عدم امكانية ضهور رابط اضافة الردود
وغيرها الكثير ممكن لاحضناه والحل سهل جدا اولا استايل المنتدى الحالي الي نشوفو فيه توا هذا استايل خاص بصفحات php 3d xy يعني صعب عالمنتدى المجاني ان يتحمل هذا العبأ والمطلوب هو الحل التالي أولا غيري التصميم اختي المديره أو ألمشرفه ثانيا أمسحي بعض المواضيع القديمه جدا والتي لم تعد فعاله في المنتدى ثالثا يمكنكي ازالة القوائم الزائده التي بيمين الصفحه مثل قائمة منتدى الي تحتوي على 1-احداث منتدى جديد ومنتدى مجاني لدعم الخ وقائمة الاحصائيات من ثم يمكن لو عند أحد الاخوات الخبره الكافيه لتركيب الهكات يعني البرامج الي يساعدن عالتصفح والحضر وغيره اذ يمكن تركيب هك لأزالة الروابط الزائده وهك لتنظيف المواضيع القديمه جدا وحذفها والكثير من الهكات يمكن ان تجديها بان تكتبي في قوقل كلمة هكات خاصه بالمنتديات بيطلعلك أوكيه بعد هيك في هك جديد يمسح الحقوق مثل بدل من أليو أر أل تبع المنتدى يبقى mmmme.yoo7.com لأ ممكن يبقى هيك mmmme.com وهادا عن طريق لأعتمادات تشتري اعتماد من شركة احلى منتدى وهيك بيصير عنا منتدى خالي من الاخطاء وخالي من المشاكل وكمان خفيف في التحميل وفيه مساحة كبيره وطريقة استعمال اسهل وأسرع أنشالله اني نكون وصلت مانقدر عليه تقبلو تحياتي يحي
http://thanaoyat.ahlamountada.com
سحر العيون
عضو بارز
سحر العيون

مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمن عنده لوحة تحكم   عاجل لمن عنده لوحة تحكم Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 7:51 pm

ان شاء الله ياخذو بنصيحتك اخي يحيي
يحي ازقوقو
عضو بارز

مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمن عنده لوحة تحكم   عاجل لمن عنده لوحة تحكم Emptyالثلاثاء أغسطس 30, 2011 3:47 am

منوره اختي وتوا لقيت خطأ تاني ألموضوع تكرر مرتين في الارسال Question
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
احدى طالبات الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمن عنده لوحة تحكم   عاجل لمن عنده لوحة تحكم Emptyالأربعاء أغسطس 31, 2011 5:47 am

هههه شكرا اخي بس شو صاير كلامك سوري
يحي ازقوقو
عضو بارز

مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمن عنده لوحة تحكم   عاجل لمن عنده لوحة تحكم Emptyالأربعاء أغسطس 31, 2011 7:40 pm

Cool اللغه السوريه هي لغة العصر توا Cool
ومنوووووره اختي لمرورك
Butty star
عضو بارز
Butty star

مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمن عنده لوحة تحكم   عاجل لمن عنده لوحة تحكم Emptyالأربعاء أغسطس 31, 2011 10:36 pm

ههههههههههههههههه اكيد تعلمت من رفيقك وصاحبك الاردني صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
احدى طالبات الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمن عنده لوحة تحكم   عاجل لمن عنده لوحة تحكم Emptyالأربعاء أغسطس 31, 2011 11:53 pm

اي رفيق اردني احكولي انا كتير حشريه
يحي ازقوقو
عضو بارز

مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمن عنده لوحة تحكم   عاجل لمن عنده لوحة تحكم Emptyالخميس سبتمبر 01, 2011 1:16 am

Smile محمد جوده اعز صديق ليا ونحن اصدقاء من كنا اطفال الى الان ومع اني فاقده الايام هذين الا اني بحبو كتير هوا خوي مو صديقي بالنهايه ومنورين حشاك اختي من هيك كلام يا احدى طالبات الزهراء عيب هيك تزعلينا ومنوره بوتي ستار هههههههه اكيد علمني نحكي بس مو سوري بحكي اردني ههههههه منورات الشات
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
احدى طالبات الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمن عنده لوحة تحكم   عاجل لمن عنده لوحة تحكم Emptyالخميس سبتمبر 01, 2011 1:34 am

تسلم اخي الله يحفظك لاهلك انشالله

عاجل لمن عنده لوحة تحكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عاجل لمن عنده لوحة تحكم
» لا تحكم على المرأه ........
» اللى عنده ثقه بنفسه يدخل