ائتلاف الزهراء
مرحبابك عزيزى الزائر فى منتدى مدرسة الزهراء الثانوية للبنات بمدينة درنة اذا كانت هذة زيارتك الاولة فأهلا بك واذا كنت تود التسجيل فمرحبا بك بيننا


منتدى علمى وثقافى بمدينه درنة الحرة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
التبادل الاعلاني
منتديات ليبيا الثانويات

شاطر | 
 

 رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 1073
العمر : 23
الموقع : الزهراء

مُساهمةموضوع: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة سبتمبر 16, 2011 3:33 pm




بدي احكيلكم واشكيلكم همي وخوفي من بكرا بما انه اول يوم بالمدرسة رح ابدا من الاول

بسنه اولى كنا انا ورابعه وهناء بفصل واحد اول شيكنا بس اصحاب بالفصل وبالساحه كل وحده مع حدا تاني انا مع اخلاص وهي اساسا كانت بفصل تاني هناء مع صاحبته ورابعه ظل بالفصل بعدين صارت تتظور علاقتنا وصرنا نظل مع بعض لمينا بعض انا ورابعه وهناء واخلاص صرنا شله وحده بس بما انه اخلاص بفصل تاني فكانت علاقتنا نحن التلاته اقوى لانه دايما مع بعض وفاطمه كانت تظل معنا بالفصل بس ومرة مرة تكون معنا بالساحه

لما انتقلنا لسنه تانيه طبعا فصلنا كان اخر فصل اولى رابع وكانوا البنات صاروا شوي فوزعونا على الباقي الفصول جينا انا ورابعه بفصل وهناء وفاطمه بفصل اخلاص طبعا ببداية السنه رابعه بالاردن مليت كتير من غيرا خصوصا انه البنات اللى معي بالفصل حسن مو متقبليني كتير هنن حرام لما يشوفوني لحالي كل مره تجي مجموعه تقعد معي بس مع هيك مو متل صاحباتي واجت رابعه ورجعنا متل قبل

والسنه هي رابعه رجعت نهائي للاردن وضليت انا لحالي بالفصل وباقي الشله بالفصل التاني ومابعرف شو بدي اعمل من غير رابعه من شي اسبوع قعدنا انا ماما بغرفتي وطلعت شنتايت المدرسة وصرت افتح الكتب اللى فيها واطلع ربوعه شو كانت تكتبلي على زاويه الكتاب بتتذكري رابعه بكتاب الاحياء والكيمياء وكلة كنا نسأل بعض بالكتابه نرسم على كتب بعض ومرة تكتبلي بكرهك ومرة تكتبلي بحبك

ومره كتبت انا فاطمه انا هبله افتح عينك تتذكري ربوعه وحياتك مارح امحين ابدا ورح احتفظ فيهن لاخر عمري

مع انك ما كنتي تخليني اكتبلك بكتبك كتير غير بقلم الرصاص مشان تمحين

قلولي شو اعمل وماني حابه انتقل لفصل التاني مشان ما التهي عن دراستي لانه اكيد بالفصل لما كون الشله كلها بتصير تعليقات وضحك وماني حابه اني انشغل ابدا بس شو اعمل الحق عليكي يا رابعه كان ضروري تجي وتعليقني فيكي وبعدين تسافري وتتركيني الله يسامحك





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحر العيون
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 617
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة سبتمبر 16, 2011 7:57 pm

والله صعبه وكمان نحن شله 4 راحت وحده منا على العراق وما بعرف كيف بدي اعمل بدونها
وكيفها هناء سلميلي عليها قوليلا داتي وهي بتعرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 1073
العمر : 23
الموقع : الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة سبتمبر 16, 2011 8:07 pm

انشالله بيوصل والله من شوي اتصلت فيني بس ماكنت فاضيه جيت لاتصل فيها كانت مقفل انشالله بس احكي معها بسلملك عليها يالله هي اضمنت اني اتعرف عليكي شخصيا عن طريق هناء وانتي بتعرفيني على فلور و المشتاقه للجنه باقي مروة كيف بدي اتعرف عليها

نورتي حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Butty star
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 310
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة سبتمبر 16, 2011 8:10 pm

حيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي يا روحي انتي والله انا مشتاقيتلك كتييييييييييييييييييير ونفسي احضنك وشم ريحتك وبوسك لقول بس يا روح قلبي لا تهكلي هم بتنحل بس المهم بدي ترفعي راسي بتقدير ممتاز وتدخلي طب بحببببببببببببببببببببببك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 1073
العمر : 23
الموقع : الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة سبتمبر 16, 2011 8:20 pm

انشالله يا عمري انتي انشالله كلنا بنجيب ممتاز وبندخل طب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يحي ازقوقو
عضو بارز


عدد المساهمات : 448
العمر : 22
الموقع : منتديات ليبيا الثانويات التخصصية

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت سبتمبر 17, 2011 12:24 pm

confused عليش من ورانا الخبر هذا كنتو تحكولنا راه درنا حفلة وداع جميله Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://thanaoyat.ahlamountada.com
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 1073
العمر : 23
الموقع : الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد سبتمبر 18, 2011 12:06 am

والله يا اخي كم مرة سافرت على اساس انه اخر مرة وابكي بكي كتير بأخر مرة قلت ما رح ابكي لانه اكيد من المرات الماضيه ولاني هالمرة ما بكيت مارجعت شو بنعمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Butty star
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 310
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد سبتمبر 18, 2011 4:30 pm

اووووووف لي هالتشاؤم فطوم خلص قلتلك رح ارجع انشالله وقت اتجوز هلأ وشطارتكو دبرولي واحد ليبي اتجوزو واقعد معكن للابد ( مع انو بيني وبينكو اجوني ليبية بس اهلي ما وافقوا لاني صغيرة ) هههههههههههههههههههههه عم امزح لا تصدقوا بس فطووووووووم انا عندي امل واحساس انو رح نرجع نتلاقى ونشوف بعض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يحي ازقوقو
عضو بارز


عدد المساهمات : 448
العمر : 22
الموقع : منتديات ليبيا الثانويات التخصصية

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد سبتمبر 18, 2011 5:59 pm

Sad حرام عليكي بوتي اتسيبينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://thanaoyat.ahlamountada.com
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 1073
العمر : 23
الموقع : الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين سبتمبر 19, 2011 1:29 am

انشالله ربوعه انا بس اتزوج بعد كم شهر بقول لزوجي تعبت منك بدي زوجك وحده تانيه وبنصير انا وانتي ضراير شو رايك Surprised
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحر العيون
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 617
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين سبتمبر 19, 2011 9:01 pm

احسن فكره بتعملي زينه العقل بس ما تقوليلو دغري اشوي اشوي ام شان يستوعب ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 1073
العمر : 23
الموقع : الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 12:51 am

انشالله لانه رح يقول هي جنت في وحده بتزوج زوجها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يحي ازقوقو
عضو بارز


عدد المساهمات : 448
العمر : 22
الموقع : منتديات ليبيا الثانويات التخصصية

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 9:45 pm

Shocked Shocked Shocked ياعيني ياعيني Shocked Shocked Shocked
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://thanaoyat.ahlamountada.com
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 1073
العمر : 23
الموقع : الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 4:12 am

شبك اخي اول مره بتشوف ضراير وحبايب بتصير بهالدنيا كلشي بيصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحر العيون
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 617
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 2:16 pm

هههههههههههههههههه مع فطوم كلشي بيصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يحي ازقوقو
عضو بارز


عدد المساهمات : 448
العمر : 22
الموقع : منتديات ليبيا الثانويات التخصصية

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 5:40 pm

Shocked عيش اكثر تشوف اكثر Shocked
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://thanaoyat.ahlamountada.com
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 1073
العمر : 23
الموقع : الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 6:27 pm

هههههه معاكم حق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 1073
العمر : 23
الموقع : الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس سبتمبر 22, 2011 2:38 am

بس رابعه انا عندي شرط من هلق واللى اوله شرط اخره نور العدل ثم العدل يوم عندك وشهر عندي وهادا شرطي حبيتي اهلا وسهلا وما حبيتي مع السلامه فوق ما اخدتي مني كمان بدك يظل عندك Sad Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Butty star
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 310
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس سبتمبر 22, 2011 2:41 pm

اووووووووووووووووه شو هالعدل فاطمة طيب ليكي خدي هاليوم كمان لانو ما برضى الا انو يكون جوزي الي وبس Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
flower
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 335

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة سبتمبر 23, 2011 11:12 pm

ولا تزعلى يمكن ربى كاتبلك انك تصاحبى وحده احسن عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروة بدوي
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 65
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت سبتمبر 24, 2011 1:26 pm

اكيد الصحبة في هذا العمر ما بتنعوض ابدا ولا باي شيء تاني في الحياة ان شاء الله ربي يديم صحبتكم وما يفرقكمش البعد بس بشرط ما تعملو بالمثل الي يقول: البعيد عن العين بعيد عن القلب ......... اما طريقة ان نحن نتعرفو على بعضنا فهذي ساهلة انا في قسم علوم الحياة فصل اولى/ثاني بغير اسألي اي وحدة وهي بتدلك على طول اصلا الكل بيعرفني في الفصل ان شاء الله نلتقو يوم 1/10بس ياريت ما يأجلوهاش مرة اخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 1073
العمر : 23
الموقع : الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت سبتمبر 24, 2011 5:21 pm

انتي حره عزمت عليكي وما قبلتي حبيبتي مروة من قبل لا تقولي سألت عليكي بنت بنت عمي عليا اذا بتتذكريا وهي قالت انه بتعرفك وانا كمان علوم حياه وبسنه تانيه فصلي معاكن بنفس القسم اول فصل من عند الدروج كمان اذا سألتي عني بنات الفصل بيعرفوني تانيه تالت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Butty star
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 310
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت سبتمبر 24, 2011 5:24 pm

ههههه لا حبيبتي والله بقبل انو كون ضرتك حتى لو تاخدي جوزي * جوزنا * كل الايام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 1073
العمر : 23
الموقع : الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت سبتمبر 24, 2011 6:09 pm

هههههههههه امسكي على شواربك لحتى يكون كلام رجال هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروة بدوي
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 65
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت سبتمبر 24, 2011 6:41 pm

يا فطوم قصدك اي عليا؟ العليات واجد قصدك على الي معاي في الفصل؟انا كنت بعرف وحدة بس من سنة ثانية علوم الحياة بس توا صارو اثنين ، والحمدلله ان نحن قريبين من بعضنا هيك بنشوف بعضنا اكتر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 1073
العمر : 23
الموقع : الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت سبتمبر 24, 2011 7:00 pm

قصدي سألت بنت اسمها عليه وخديجه هنن دايما مع بعض ما بتتذكرين عليه بتبقى امها بنت عمي ممكن تكوني نسيتيها بس انشالله بنتقابل لا تشغلي بالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مروة بدوي
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 65
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت سبتمبر 24, 2011 7:30 pm

لالا اتذكرتن هن كانن معاي في الفصل بس بصراحة مكانش في كلام واجد بيني وبين عليه انا كان جوي تمام مع خديجة يعني هي اتعرفت عليا الاول وبعدين باقي الفصل شوية بشوية خاصة بعد ما قسمو فصلنا الاولي اولى/ثالث ع العموم سلميلي عليهن وان شاء الله بشوفهم في المدرسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحر العيون
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 617
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت سبتمبر 24, 2011 9:53 pm

ان شاء الله انا حابه اتعرف على كل بنات المنتدى وبالاخص فطوم حاسه حالي شايفتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يحي ازقوقو
عضو بارز


عدد المساهمات : 448
العمر : 22
الموقع : منتديات ليبيا الثانويات التخصصية

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت سبتمبر 24, 2011 10:52 pm

Shocked
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://thanaoyat.ahlamountada.com
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 1073
العمر : 23
الموقع : الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد سبتمبر 25, 2011 12:15 am

انشالله حبيبتي مروة بيوصل سلامك اصلا انشالله بكرا رايحه لعند عليا لانها كانت مريضه وانا كنت ببنغازي
انشالله بسلملك عليها

وحبيبتي سحر والله انا كمان حابه اتعرف عليكي كتير اخي يحي ليش مستغرب انشالله بنتعرف عليك انت كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Butty star
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 310
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة سبتمبر 30, 2011 1:28 am

شو يعني كلامي كلام رجال احم احم يعني على الاقل كوني كريمة واعطيني يوم يعني قدام الناس لا يقولو انو هرب جوزي مني وعلى العموم يا ريت نكون ضراير عنجد بنكون حبايب وخوات وبنتفق على جوزنا ويلا من مرة بنضيف هناء واخلاص بنصير 4 شو رأيك بس خايفة هناء تاخدوا لانو قوية affraid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 1073
العمر : 23
الموقع : الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة سبتمبر 30, 2011 2:46 pm

Shocked رابعه مين ورجاك كرموا ورجيه عفت نفسك

شو انا شايفه اتجوزتي جوزي وكمان جوزتي اتنين تانيات شو هالكرم الزايد بس على فكره تنوع من اربع بلدان يا ثلام ياثلام ياثلام

ليكي انتي الكبيره فبتكوني انتي الاولى

وبعدك اخلاص

وبعدين هناء

واخر شي انا لاني انا الصغيره فيكون


هههههههه كتير صغيره رابعه مو الله يكون بعونه المسكين ابتلى فينا نحن الاربعه

والله من اول يوم رح يجن ويشيب شعر اسه

ههههههههههههه مسكين والله مو حبيبتي

اي على فكره بتعملا هناء والله قويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Butty star
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 310
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة سبتمبر 30, 2011 9:31 pm

فطوووووم ورجيتي الاعضاء انو انا ختيارة لك انا بعمركن يعني قدكن بس لانو اكبر من فاطمة ب3 اشهر خلتني جدتها فطووووووووووم ليك رح كون انا الضرة الرابعه اسم على مسمى بس ليك يعني قدي رح يتهنى معنا لانو احنا حبايب وخوات وما رح اندايقو بشي يصحلو اصلا يا حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 1073
العمر : 23
الموقع : الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت أكتوبر 01, 2011 12:15 am

ههههههه مو ختياره انتي بشهر 8 اخلاص بشهر 9 هناء ببداية 11

وانا بنهاية 11 يعني مافي فرق كتير

قولتك يصحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رح افقدك كتير؟؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ائتلاف الزهراء  :: قسم عبر عن-
انتقل الى: