ائتلاف الزهراء
مرحبابك عزيزى الزائر فى منتدى مدرسة الزهراء الثانوية للبنات بمدينة درنة اذا كانت هذة زيارتك الاولة فأهلا بك واذا كنت تود التسجيل فمرحبا بك بيننا
ائتلاف الزهراء
مرحبابك عزيزى الزائر فى منتدى مدرسة الزهراء الثانوية للبنات بمدينة درنة اذا كانت هذة زيارتك الاولة فأهلا بك واذا كنت تود التسجيل فمرحبا بك بيننا
ائتلاف الزهراء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى علمى وثقافى بمدينه درنة الحرة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
التبادل الاعلاني
منتديات ليبيا الثانويات

رسالة اب يستهبل لابنه؟؟؟؟؟

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
احدى طالبات الزهراء

رسالة اب يستهبل لابنه؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رسالة اب يستهبل لابنه؟؟؟؟؟   رسالة اب يستهبل لابنه؟؟؟؟؟ Emptyالإثنين سبتمبر 26, 2011 4:50 pm

رسالة اب يستهبل لابنه؟؟؟؟؟ 312359792

رسالة أب يستهبل لولده...

ولدى الحبيب..
أكتب لكِ هذا الجواب، فإذا لم يصلكِ أخبرني، لكي أرسله لكِ مرة أخرى..
أنا أكتب لكِ بطء لأني أعرف أنكِ لا تجيد القراءة بسرعة.
هذا الجواب سوف أرسله مع أخوك عبد العال وهو الآن نائم لذا سأضعه في جيبه حتى لا أنساه وأنت تعرف أخوك فهو ينسى كثيرا لذا فإذا نسي أن يعطيك إياه مد يدك في جيبه الأيمن وخذه
الجو هنا رائع، لم تتساقط الأمطار الأسبوع الماضي إلا مرتين فقط، المرة الأولى استمر المطر ثلاثة أيام متواصلة، والمرة الثانية 4 أيام.
بالنسبة للمعطف الذي تود ان أرسله لك سيكلف كثيرا في الشحن ، لأن أزراره ثقيلة جدا لذا قُمتِ بنزع الأزرار وضعتها في أحد جيوب المعطف
بالمناسبة فان أخاك وجد عملا بعد طول انتظار.. وهو مسئول عن ما يقارب 500 شخص! تصور؟! نعم هذا حقيقي.. فهو يقوم بتنظيف الأعشاب عن القبور .
أُختكِ مرزوقة حامل ولكننا لا نعرف حتى الآن جنس المولود، لذلك فلن يكون بإمكاني إخباركِ إذا كنتِ ستصبح خالا أو عمّا! .. وإذا رُزِقَت بطفل فسوف تسميه على إسمي... هذه أول مرة أسمع فيها أحد يسمي ابنه أبويا!!
ذهبنا مع أخوكِ قرنى الى بنى سويف الا أنه وقع في مشكلة كبيرة.. فقد أقفل سيارته والمفاتيح بداخلها، واضطر للعودة إلى سوهاج ليجلب المفتاح الآخر.. لكي يخرجنا من داخل السيارة .
مع حبي.. أبوك الحنون
ملاحظة: أردتُ أن أضع لكِ بعض النقود في الظرف، لكني مع الأسف تذكرت ذلك بعد أن أغلقته

اتمنى انه يعجبكم

رسالة اب يستهبل لابنه؟؟؟؟؟ 956450986
سحر العيون
عضو بارز
سحر العيون

مُساهمةموضوع: رد: رسالة اب يستهبل لابنه؟؟؟؟؟   رسالة اب يستهبل لابنه؟؟؟؟؟ Emptyالإثنين سبتمبر 26, 2011 5:53 pm

ههههههههههههه شو ها الرساله
Butty star
عضو بارز
Butty star

مُساهمةموضوع: رد: رسالة اب يستهبل لابنه؟؟؟؟؟   رسالة اب يستهبل لابنه؟؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء سبتمبر 27, 2011 3:13 pm

يعني ازا الاب هيك فشو بتتوقعوا من الابن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Exclamation Razz
مروة بدوي
عضو بارز
مروة بدوي

مُساهمةموضوع: رسالة اب يستهبل لابنه؟؟؟؟   رسالة اب يستهبل لابنه؟؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء سبتمبر 27, 2011 9:29 pm

Laughing Laughing هههههههه عليك هبال ما بعرف اذا بعتلي احد رسالة زي هيك ايش راح اعمل بس ممكن نقوله انا ما بدي اعرفك مرة تانية ومشكورة اختي على هيك موضوع نبو مواضيع زي هذي يلا نضحكو شوي قبل ما تيجي المدارس.مشكوووووورة Very Happy Very Happy
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
احدى طالبات الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: رسالة اب يستهبل لابنه؟؟؟؟؟   رسالة اب يستهبل لابنه؟؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء سبتمبر 27, 2011 11:23 pm

نورتوا حياتي كلكن مروركن هو الحلو وانشالله حبيبتي رح نزلك مواضيع بضحك بس حاليا خلصوا انشالله بدورلك وبنزل
يحي ازقوقو
عضو بارز

مُساهمةموضوع: رد: رسالة اب يستهبل لابنه؟؟؟؟؟   رسالة اب يستهبل لابنه؟؟؟؟؟ Emptyالأربعاء أكتوبر 05, 2011 1:37 pm

Shocked سبحان الله نفس حكي بويا ههههههههههههههههههههههههههههههه بمزح هههههههه
http://thanaoyat.ahlamountada.com
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
احدى طالبات الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: رسالة اب يستهبل لابنه؟؟؟؟؟   رسالة اب يستهبل لابنه؟؟؟؟؟ Emptyالأربعاء أكتوبر 05, 2011 6:16 pm

ههههههههههههههههههه اخي يحي اكيد استاذ ايوب كلامه عسل

بيكفي لما يصير يحكي معنا الصبح

رسالة اب يستهبل لابنه؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نصيحة اب لابنه قبل الامتحان
» عندما يستهبل اليابانيون!!!!!!!!!!