ائتلاف الزهراء
مرحبابك عزيزى الزائر فى منتدى مدرسة الزهراء الثانوية للبنات بمدينة درنة اذا كانت هذة زيارتك الاولة فأهلا بك واذا كنت تود التسجيل فمرحبا بك بيننا
ائتلاف الزهراء
مرحبابك عزيزى الزائر فى منتدى مدرسة الزهراء الثانوية للبنات بمدينة درنة اذا كانت هذة زيارتك الاولة فأهلا بك واذا كنت تود التسجيل فمرحبا بك بيننا
ائتلاف الزهراء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى علمى وثقافى بمدينه درنة الحرة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
التبادل الاعلاني
منتديات ليبيا الثانويات

ليش هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Butty star
احدى طالبات الزهراء
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
احدى طالبات الزهراء

ليش هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ليش هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   ليش هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالسبت سبتمبر 10, 2011 3:17 am

مرحبا اعضاء انا كتير زعلانه لاني امبارح نزلت موضوع عن رحلتي لما رحت على طرابلس وقعدت ساعه اكتب فيه وجعوني ايدي لاني كتبت كلشي بالتفصيل وبعدين نزلت الوضوع وطفيت ورحت نمت اليوم لما جيت فتحت دروت عليه دار دار بيت بيت زنقه زنقه ما لقيته والله زعلت لانه تعبي راح على الفاضي بس اللى محيرني وين راح وانا متأكده اني نزلتوا

وشكرا
Butty star
عضو بارز
Butty star

مُساهمةموضوع: رد: ليش هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   ليش هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالسبت سبتمبر 10, 2011 10:24 am

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
flower
عضو بارز
flower

مُساهمةموضوع: رد: ليش هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   ليش هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالسبت سبتمبر 10, 2011 8:14 pm

اختى الكريمة انا قلتها للمديرة مفيش حد لا من المشرفين ولا المديرة حذفوا موضوعك انتى تأكدتى انك نزلتية أساسا اى شىء يحذف يظهر فى سله المحذوفات غريبة ممكن لم تضغطى كويس على زر الارسال
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: ليش هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   ليش هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالسبت سبتمبر 10, 2011 8:33 pm

السلام عليكم اختى نحن لم نحذف اى موضوع لكى وانا تاكدت بنفسى من سلة المحذوفات غريبة ان الشىء هذا يصير لا يوجد احد لة الصلاحية بالحذف او النقل الا انا فيمكن الخطا انك لم ترسلى الموضوع كويس راه مرات اتصير وخصوصا ان الانترنت ضعيف غريبة بس زعلت يعنى حرام راح علينا موضوع حلو اكيد لانك دائما عضو نشط فى هذا المنتدى انا اتأسف على الى صار

لكن كونى متأكدة انا لا نحذف الا المواضيع الغير لائقة اخلاقيا واى شخص نحذف لة اى موضوع نبلغة برسالة تنبية ولذلك كونى متاكدة انا لم نحذف لكى اى موضوع
https://mmmme.yoo7.com
سحر العيون
عضو بارز
سحر العيون

مُساهمةموضوع: رد: ليش هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   ليش هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالسبت سبتمبر 10, 2011 9:16 pm

اه حبيتي
اكيد النت كان ضعيف او حصلة مشكله فيه
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
احدى طالبات الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: ليش هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   ليش هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالسبت سبتمبر 10, 2011 10:09 pm

يمكن مانزل وانا اسفه فلور وادمين تعبتكن معي ولا تتأسفي حيبيتي انشالله بنزلوا مره تانيه
flower
عضو بارز
flower

مُساهمةموضوع: رد: ليش هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   ليش هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأحد سبتمبر 11, 2011 9:28 pm

عادى حبيبتى بتصير شوقتينا اول ما تنزلية انا اول وحدة نقراه
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
احدى طالبات الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: ليش هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   ليش هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالإثنين سبتمبر 12, 2011 1:45 am

انشالله حبيبتي بس والله هلق عم ظل بالعزا ماكتير عم افتح النت وقت اللى بفتح بكون تعبانه ما بيبقى الى نفس اكتب كتير
مروة بدوي
عضو بارز
مروة بدوي

مُساهمةموضوع: رد: ليش هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   ليش هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالإثنين سبتمبر 12, 2011 5:28 am

عزا مين لاقدر الله؟ان شاء الله اخر الاحزان
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
احدى طالبات الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: ليش هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   ليش هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء سبتمبر 13, 2011 1:13 am

تسلمي اختى هو بالحقيقه المفروض مايكون عزا هو عرس الشهيد امراجع ابريك العوامي
مروة بدوي
عضو بارز
مروة بدوي

مُساهمةموضوع: رد: ليش هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   ليش هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأربعاء سبتمبر 14, 2011 5:44 am

الله ايصبركم وايصبر هله....زي ما قلتي هو عرس عشان هيك لازم نفرحلو كلنا لان هذي افضل خاتمة الله يجعل خاتمتنا حسنة
احدى طالبات الزهراء
عضو بارز
احدى طالبات الزهراء

مُساهمةموضوع: رد: ليش هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   ليش هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالخميس سبتمبر 15, 2011 1:16 am

امين اختي الكريمه مشكوره حبيبتي

ليش هيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1